أرسل استفسارك



نوع الشقة
شقة استديو من غرفة واحد
شقق ذات غرفة وغرفتين نوم


مدى أحجام الشقق
"بيرل" من 282 حتى 908 متر مربع
"برتون" من 281 حتى 950 متر مربع


أسعار تبدأ من
AED 486,799


تاريخ اكتمال المشروع
الربع الثاني من عام 2019


خطة السداد
30 بالمئة أثناء الإنشاء
70 بالمئة عند الاستلام


نظرة عامة

يمثل "عزيزي بيرل" و"عزيزي برتون" أحدث إطلاقان إسكانيان من "عزيزي للتنمية العقارية" في "الفرجان". لكونها تقع بالقرب من بعضها البعض، فهي تمثل الحياة الحضرية في أفضل صورها وتعكس ميزات عصرية فريدة موفرة بذلك ملاذًا مثاليًا للسكان الذي يعيشون بأنماط حياة سريعة وذوي عائلات تتطلع إلى تطور هادئ حيث يمكنهم عيش حياة متناغمة. مستوحاة من رؤية وهدف "الفرجان"، فكلا من "عزيزي بيرل" و"عزيزي برتون" تقدمان تصميمات داخلية من الطراز العالمي. مؤثثة وغير مؤثثة، الشقق والاستديوهات مفعمة بجو من الهدوء والراحة، وتضمن للضيوف والسكان الاستمتاع بتجربة متكاملة سنة تلو الأخرى. كلا المشروعين العقاريين يضمان مجموعة كبيرة متنوعة من وسائل الراحة والاستجمام مثل نادي لياقة بدنية وحوض سباحة وصالة ألعاب رياضية ومركز بخار وسونا مع وجهات التجزئة في الطابق الأرضي. تقع "الفرجان" عن قرب من مناطق مميزة معروفة مثل "قرية جبل علي" و"ديسكفري غاردنز" وكذلك "مول ابن بطوطة" و"معرض إكسبو دبي مارينا 2020" و"مطار آل مكتوم الدولي" والمتصلة جميعها من خلال "مترو دبي".

الطوابق شقق استديو من غرفة واحدة غرفة نوم واحدة غرفتي نوم الإجمالي
"بيرل" 7 192 54 14 260
"برتون" 7 191 40 41 245

الحياة في "عزيزي بيرل"




الحياة في "عزيزي برتون"




خريطة الموقع والحي


عن المطور

تمثل "عزيزي للتطوير العقاري" الذراع الاستثمارية في مجال التطوير العقاري لـ"مجموعة عزيزي". أنشأت في 2017، الخبرات المتنوعة للشركة بكونها مطور عقاري رائد في دبي قادت قيمة محفظتها العقارية الحالية في الإمارات إلى مبلغ 18 مليار درهم إماراتي والتي تتألف من أكثر من 100 مشروع في مراحل مختلفة من التطوير العقاري. لعبت "عزيزي للتطوير العقاري" دورًا فعالًا في تطوير بعض أفضل العقارات في "نخلة جميرا"، "ميدان"، "مدينة دبي الطبية"، "الفرجان"، "مدينة دبي للاستوديوهات"، "مدينة دبي الرياضية"، "جبل علي داون تاون".



تزكيات العملاء


عن "سكوير ياردز"

"سكوير ياردز" هي منصة ومجمّع تستخدم التمكين التقني لإجراء المعاملات العقارية في جميع أنحاء العالم. تأسست في عام 2013 وتنمو بوتيرة فائقة السرعة، إن "سكوير ياردز" هي بالفعل الموزع رقم 1 على مستوى الهند كلها من حيث إيرادات العقارات السكنية في الهند،وتتمتع باحتكار شبه تام في أسواق الهنود غير المقيمين. من خلال توحيد العرض والطلب، تخلق "سكوير ياردز" حواجز كبيرة للدخول من خلال الحجم، وقدرات المصادر، وتجميع الطلب، واستخدام التكنولوجيا لتمكين منصة توزيع متعددة الوسائط التي من شأنها المساعدة على تعزيز موقعها باعتبارها واحدة من المنصات العقارية التي تعمل بتقنية الاتصال وعدم الاتصال بالإنترنت (O2O) الأكثر ابتكارًا والأكبر والقابلة للتطوير في الهند. يتولى مهنيين بارعين ومصرفيين سابقين وخريجي الكليات الجامعية إدارة "سكوير ياردز" ومدعومة بكفاءة أكثر من 1100 موظف في 22 مدينة وعشرة بلدان.